الملف الصحفي
 اليوم الأربعاء 01-04-2020  م  /  08-08-1441  هـ

 

منظِّمو مهرجان البيئة والزهور بالرس

2020-03-25م        204 Print

بعد أسبوعين من بداية فعاليات هذا المهرجان احتفل منظموه باختتام فعالياته بحضور محافظ الرس الأستاذ حسين بن عبدالله العساف الذي قام بتوزيع الدروع التذكارية على المشاركين في هذا المهرجان والداعمين له وشكر جهودهم التي كانت السبب بعد توفيق الله فيما حققه هذا المهرجان من نجاح يشرِّف القائمين عليه ويشرِّف المحافظة التي احتضنته في واحد من أفضل المواقع وأجملها ألا وهو مركز الأمير سلطان الحضاري.

يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم قد وافق -حفظه الله- على جائزة الأستاذ خالد بن حمد المالك رئيس هيئة الصحفيين السعوديين للتميّز الإعلامي، وقد شكر المدير التنفيذي لهذا المهرجان خليفة الخليفة سمو الأمير الداعم الأول للمهرجانات في المنطقة على موافقته الكريمة على هذه الجائزة التي تفضَّل الأستاذ المالك مشكوراً بدعم هذا المهرجان بها سنوياً لتشجيع الإعلاميين والإعلاميات على التنافس وتحقيق التميّز الإعلامي المنشود وساهم بفاعلية في جذب الأنظار واستقطاب آلاف الزوار والأسر المنتجة والذين ضاقت بهم ساحة المهرجان على اتساعها.

نكرِّر الشكر للقائمين على هذا المهرجان الناجح عامة ولبلدية محافظة الرس خاصة التي نظَّمت هذا المهرجان بنسخته الرابعة وارتقت بمستواه من حسن إلى أحسن. حتى أصبح واحداً من أشهر المهرجانات في الوطن الغالي علينا جميعاً.

** **

- عضو جمعية البر





×

الأكثر زيارة



الوسائط الإعلامية




النشرة الإخبارية

الإشتراك في القائمة البريدية للحصول على آخر أخبار الوزارة
البريد الإلكتروني




وزارة السياحة   , ص.ب 66680  , الرياض 11586   , المملكة العربية السعودية   , هاتف : 8808855-11-966+  ,  فاكس : 8808844-11-966+
البريد الإلكتروني :  info@scth.gov.sa
 






Top