الملف الصحفي
 اليوم الثلاثاء 13-04-2021  م  /  01-09-1442  هـ

 

أمير الرياض يوافق على تنظيم مهرجان الحمضيات في الحريق

2020-11-05م        169 Print

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، على تنظيم مهرجان الحمضيات الخامس بمحافظة الحريق الذي تبدأ فعالياته خلال في ٣١ / ١٢ / ٢٠٢٠م وتستمر حتى السبت ١٦ / ١/ ٢٠٢١ م.

وتواصل اللجنة المنظمة المهرجان بالتنسيق وعمل الترتيبات مع المنظمين واستقبال الرعاة للمهرجان، الذي ستراعى فيه الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة.

وقدم محافظ الحريق محمد الجربا شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض لما يحظى به المهرجان من رعاية واهتمام ودعم وتشجيع من سموه الكريم وحرصه لبذل المزيد من الجهد والتجديد بفعالياته لتتوافق مع أهدافه والتعريف بالمنتجات الزراعية التي تشتهر بها المحافظة، ودعم المنتجين الزراعيين من خلال تسويق منتجاتهم الزراعية، ونقل الخبرات والتجارب الزراعية المختلفة لهم بما يسهم في تنمية الجوانب الزراعية وبما يتوافق مع برامج رؤية المملكة ٢٠٣٠ الداعمة للمزارعين والثروة الزراعية الوطنية.

ويعد المهرحان الذي ينظم للعام الخامس على التوالي، من أهم المهرجانات الزراعية والاقتصادية والسياحية والترفيهية بمنطقة الرياض و يتم فيه عرض أنواع من منتجات أشجار الحمضيات والنخيل والتين والثمار الشتوية التي تنتجها مزارع المحافظة والمراكز التابعة لها، كما يتم فيه عرض أنواع العسل البلدي ،وشتلات الأشجار، وعرض العديد من الأنشطة والبرامج المختلفة، مسرح الطفل والألعاب وترفيه الأسرة،وأيضاً إقامة الندوات والمحاضرات العلمية والطبية.








×

الأكثر زيارة



الوسائط الإعلامية




النشرة الإخبارية

الإشتراك في القائمة البريدية للحصول على آخر أخبار الوزارة
البريد الإلكتروني




وزارة السياحة   , ص.ب 66680  , الرياض 11586   , المملكة العربية السعودية   , هاتف : 8808855-11-966+  ,  فاكس : 8808844-11-966+
البريد الإلكتروني :  info@scth.gov.sa
 






Top