الملف الصحفي
 اليوم السبت 08-05-2021  م  /  26-09-1442  هـ

 

أجمل وجهات سياحية عائلية في الرياض لأمتع الأوقات في رمضان

2021-04-29م        29 Print

في شهر رمضان المبارك تزدهر العاصمة السعودية الرياض بالأجواء الرمضانية الفريدة، وتعد الرياض من أهم المدن السياحية في السعودية والمناسبة لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة. نستعرض لكم مواقع سياحية في الرياض رائعة ومناسبة لتكون وجهتكم في رمضان مع الأهل والأصدقاء.

منطقة قصر الحكم
تتميز العاصمة بتنوع الوجهات المناسبة للعائلة، ومن الوجهات السياحية المثالية الرياض لقضاء أمتع الأوقات هي منطقة قصر الحكم. تحتوي منطقة قصر الحكم على الأسواق الشعبية، سوق المعيقلية وسوق التعمي، وسوق الزل. وتحتوي كذلك على أهم المعالم التاريخية، قصر المصمك. منطقة قصر الحكم هي الوجهة المثالية والرائعة لقضاء أمتع الأوقات في الأسواق الشعبية.

يستمر معرض نور علي نور- احدى فعاليات مهرجان نور الرياض - في استقبال الزوار في المعرض الرائع الذي يعد من وجهات سياحية في الرياض، والمناسبة للعائلة. يتميز معرض نور علي نور باستعراض الفنون المتعددة للضوء منذ ستينات القرن الماضي وحتى اليوم. يمكن زيارة معرض نور علي نور واكتشاف أروع الفنون الضوئية مع العائلة في مركز الملك عبدالله المالي.

الحي الدبلوماسي
من أجمل الوجهات السياحية المناسبة للعائلة هو الحي الدبلوماسي لقضاء امتع الأوقات بأجواء رمضانية في منطقة "عود سكوير". تتميز هذه المنطقة الحيوية بالجلسات الرائعة وأبرز المطاعم والمقاهي بالحي، وتتعدد الخيارات المناسبة من وجهات سياحية في الرياض بالحي الدبلوماسي، فيمكن زيارة ساحة الكندي التي تعد وجهة مناسبة لتستمتع العائلة بالفعاليات والجلسات المميزة.

نبع الدرعية
في قلب الدرعية التاريخية يستقبل مطعم وكافيه نبع الدرعية زوارة بالأجواء الرمضانية الرائعة بالجلسات الخارجية وسط الطبيعة الخلابة والبيوت القديمة التي تحكي نمض الدرعية. يتميز نبع الدرعية بأجوائه الفريدة من نوعها، فيعد من الوجهات المناسبة لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة في العاصمة.








×

الأكثر زيارة



الوسائط الإعلامية




النشرة الإخبارية

الإشتراك في القائمة البريدية للحصول على آخر أخبار الوزارة
البريد الإلكتروني




وزارة السياحة   , ص.ب 66680  , الرياض 11586   , المملكة العربية السعودية   , هاتف : 8808855-11-966+  ,  فاكس : 8808844-11-966+
البريد الإلكتروني :  info@scth.gov.sa
 






Top